منتدى علمي هندسي خاص بطلاب كلية الهندسة جامعة الانبار قسم الهندسة المدنية المرحلة الثالثة يختص بالامور العلمية وثقافية وشؤون الطلاب .


    كتب مهم في الهندسة المدنية 1

    شاطر
    avatar
    the love engineer
    Admin

    المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 08/11/2009
    العمر : 27
    الموقع : العراق - بغداد

    كتب مهم في الهندسة المدنية 1

    مُساهمة  the love engineer في الجمعة نوفمبر 13, 2009 4:33 am



    [FRAME="8 80"]
    Structural Concrete Hand Books 1


    Civil Engineering Handbook Second Edition
    http://savefile.com/files.php?fid=3755816

    Or

    http://rapidshare.de/files/18382056/...ition.rar.html

    لفك الضغط

    http://www.allislam.net/vb





    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

    Structural_Engineering_Handbook.rar (23057326 Bytes)
    http://rapidshare.de/files/696598/Cr...dbook.rar.html

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

    "McGraw-Hill - Piping Handbook.pdf" (28.84 MB)
    http://www.megaupload.com/?d=040OIW0B

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

    Piping Handbook (7th ed).pdf (21,349,908 b)
    http://sr2.mytempdir.com/175656

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

    Fundamentals Handbook - Engineering Symbology,
    Prints, and Drawings 1.pdf" (8.04 MB)
    http://www.megaupload.com/?d=04DEHPRB

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

    Fundamentals Of Engineering - Reference Handbook.pdf
    http://dc3.4shared.com/file/377665/d8d17c10

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

    Construction of buildings


    "Construction of buildings Volume 1.pdf" (15.41 MB)
    http://www.megaupload.com/?d=019ZZNMQ

    Construction Of Buildings Volume 2
    http://www.megaupload.com/?d=047Y5AXR

    "Construction Of Buildings Volume 3.pdf" (7.83 MB)
    http://www.megaupload.com/?d=02P9RLHO

    "Construction of buildings Volume 4.pdf" (11.77 MB)
    http://www.megaupload.com/?d=02FS7L4Q

    "Construction of buildings Volume 5.pdf" (8.97 MB)
    http://www.megaupload.com/?d=01SXVQZU

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

    Civil Engineering Ref Handbook 4 Ed

    إذا كنت مهندس مدنى وكنت تريد أى معادلة أو معلومة كانت عن أى فرع من فروع المعرفة ( حديد - إدارة مشروعات - إنشاءات - إلخ )
    فلا بد أنك تحتاج هذا الكتاب
    لن أستطيع أن أصف لكم روعة الكتاب
    ولكن أرجوكم قبل أن تقوموا بالتحميل ادعوا لى bolbol2005 بالشفاء


    http://rapidshare.de/files/2193895/C..._Edit.z01.html


    http://rapidshare.de/files/2195165/C..._Edit.z02.html

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

    تصميم (العتبات-الأعمدة-الأساسات) خطوة خطوة بالكود ACI



    هذا الموقع يحتوي علي ملفات PDF تشرح تصميم العتبات بجميع أنواعها والأعمدة بكل تفاصيلها والقواعد .

    العتبات
    http://www.strunet.com/download/dls/cbm00.pdf

    الأعمدة
    http://www.strunet.com/download/dls/ccol00.pdf

    الأساسات
    http://www.strunet.com/download/dls/sftg00.pdf


    ولزيارة الموقع والإستفادة من محتوياته تفضل بالدخول
    http://www.strunet.com/

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]


    نظام تسجيل معاملات البناء


    [GLINT] بالمرفقات اسفل المشاركه ... [/GLINT]
    الحجم : 145 كيلو بايت (0.145 ميجا ) ...

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

    Civil_Engineering_Ref_Handbook
    http://rapidshare.de/files/2197387/C..._Edit.zip.html

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]


    Underwater Concreting and Repair

    كتاب عن عمل اصلاحات وصب للخرسانة تحت المياة

    Inter Here

    http://www.arab-eng.org/vb/t13693.html

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]


    أنواع الفواصل الأنشائيه ممتاز

    inter here

    http://www.arab-eng.org/vb/t12235.html

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]


    كتاب تصميم المقاطع الخرسانية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ارفق مع هذا الموضوع كتاب قيّم جدا لمن اراد ان يستعملة ويستفيد منة وهو مقسم الى 6 اقسام مضغوطة يمكن تنزيلة و الاستفادة منة وانا شخصيا استعملته كثيرا في تصميم المباني و المقاطع الخرسانية وكذلك قمت بتدقيق النتائج الصادرة من القوانين التي فيه مع المواصفات العالمية ولم اجد فرق يذكر و بالنتيجة الكتاب قيم جداً .
    والتجربة خير برهان
    ارجو لكم الاستفادة منة
    ملاحظة : لسهولة الاستخدام يجب استعمالة حسب ارقام الصور وهي مقسمه في كل مجلد 12 صورة يمكن بعد تنزيلها و فك الضغط عنا ان تجمع في مجلد واحد ويتم طباعتها بشكل pdf او اي صيغة مناسبة للمستخدم شريطة عدم تبديل ارقام الصور لانها مرتبة حسب ترتيب الكتاب الاصلى الذي تم التصوير منه

    Inter here
    http://www.arab-eng.org/vb/t11897.html

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

    كتابان مفيدان في موضوع الأجزاء المحددة Finite Element http://www.arab-eng.org/vb/showthread.php?t=15201

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]


    Building for a sustainable future

    Rapidshare link

    http://rapidshare.de/files/5038320/B...re_-_Construct ion_without_dep.pdf.html


    for Megaupload link bro

    http://www.megaupload.com/?d=03VWL542

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

    كتاب رائع في تصميم وانشاء المباني للتحميل Building Design and Construction Handbook

    http://www.arab-eng.org/vb/t13564.html

    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

    موضوع الكتابان هو طريقة التحليل الانشائي لاجزاء الكونكريت المتضررة جراء الحرائق و كيفية العلاج


    Analytical Methods of Determining Fire Endurance of Concrete and Masonry Members—Model Code-Approved Procedures

    http://www.cement.org/bookstore/profile.asp?store=main&pagenum=1&pos=12&catID=2&id =934

    Assessing the Condition and Repair Alternatives of Fire-Exposed Concrete and Masonry Members

    http://www.cement.org/bookstore/profile.asp?store=main&pagenum=1&pos=13&catID=2&id =938


    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]

    الى كافة الاخوان في هذا المنتدى هذا الكتاب حول تركيب الالوان في الكونكريت بالنسبة للمباني و الارضيات المصنعة من الكونكريت و طرق و مواصفات الاسطح

    http://www.cement.org/bookstore/profile.asp?store=main&pagenum=1&pos=6&catID=21&id =2171


    [BLINK]-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*[/BLINK]


    كتاب مفيد للتعرف على الأضرار التي تصيب الخرسانة


    Table of *******

    http://d.turboupload.com/d/272267/T...ontent.rar.html

    إليكم الجزء الاول

    http://d.turboupload.com/d/276301/part1.rar.html

    و إليكم الجزء الثاني

    http://d.turboupload.com/d/276696/part2.rar.html

    إليكم الجزء الثالث

    http://d.turboupload.com/d/279131/part3.rar.html

    الجزء الرابع

    http://d.turboupload.com/d/284474/part4.rar.html


    إليكم الأجزاء الاربعة على rapidshare

    http://rapidshare.de/files/11208323..._2_3_4.rar.html

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:28 pm